عدن : اختتام فعاليات الدورة التدريبة ( عن بعد ) في مجالات الاصلاح الهيكلي لقطاع الكهرباء
الخبر21 - خاص - عدن

 

اختتمت اليوم في مركز التدريب بمحطة المنصورة التابع للمؤسسة العامة للكهرباء فعاليات الدورة التدريبية (عن بعد) الاصلاح الهيكلي لقطاع الكهرباء

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«تحذيرات هامة» .. تناول «الثوم» في هذه الحالة أمر خطير جدا قد يتسبب بقتلك .. «لا تتناول الثوم قبل معرفة هذه التفاصيل الخطيرة»

 

هذه الثمرة التي حيرت العلماء إذا عرفت سرها لن تستغني عنها أبدا .. تقضي على «الفيروسات وتقوي جهاز المناعة وتمنع أمراض القلب والشرايين وتقي من السرطان» .. «تعرف عليها الآن»

 

كيف تربح 100 ألف ريال سعودي من تويتر شهرياً ؟ قناة العربية تكشف الطريقة السرية التي غيرت حياة مغرد سعودي وجعلته من الأثرياء (شاهد بالفيديو)

 

«10 أطعمة» تقضي على الكسل وتزيل الشعور بالإرهاق والتعب .. بينها الرقم «7» الذي يقوي الذاكرة ويرفع مستوى الذكاء «تفاصيل ستصيبك بالذهول» 

 

معلومات خطيرة وحقائق صادمة .. تطبيقات للتجسس في هاتفك وانت لا تعلم .. إليك أبرزها والطريقة السرية لإكتشافها (تفاصيل قد تنقذ حياتك وسمعة عائلتك)

 

كيف تطيل فترة شبابك ؟.. إليك أفضل الأطعمة التي تطيل فترة الشباب وتقيك من أخطر الأمراض وتمنع أسباب الشيخوخة (تفاصيل مهمة ومعلومات خطيرة)

 

إليك الأطعمة الخطيرة التي تسبب «هشاشة العظام» .. وقائمة الأطعمة التي تعالج المرض نفسه «تفاصيل قد تنقذ حياتك وتوفر عليك الملايين»

 

تنبيه هام وخطير جدا من «عسل النحل» .. لا تعطي لطفلك «السم القاتل» دون أن تعلم .. معلومات خطيرة عن العسل للأطفال !!

 

تحذير خطير .. هذه الأطعمة سبب رئيسي بـ«العقم» .. إليك أخطر «8» أطعمة تسبب «العقم» أشدها فتكا رقم «7»

 

هذه الفاكهة المنتشرة في الأسواق سبب رئيسي بمرض السكري .. إحذر قبل فوات الاوان من تناول «قنبلة سكر» في هذه الفاكهة (تفاصيل قد تنقذ حياتك) !!

 

«10 أطعمة» تقضي على الكسل وتزيل الشعور بالإرهاق والتعب .. بينها الرقم «7» الذي يقوي الذاكرة ويرفع مستوى الذكاء «تفاصيل ستصيبك بالذهول» 

 

شاهد : أراد أن يصطاد سمك وعندما رمى صنارة الصيد تفاجئ بـ«وحش المياه العملاق» يقفز إلى قاربه ويرعب الجميع .. وهكذا تصرف قبل أن يقتله (فيديو)

 

فاكهة واحدة تحتوي على «منشط عام - مقوي للشعر ومغذي للبشرة - مضاد للأكسدة وقشور القدم وحكة البعوض ومبيض للأسنان و مضاد للالتهابات وحب الشباب» «تعرف عليها»

 

على خطى قطر .. ثاني دولة خليجية تتحالف عسكريا مع تركيا وتوقع معها اتفاقية عسكرية خطيرة تثير جنون الإمارات (تفاصيل)

 

انتبه : هذه الحلوى قد تصيبك بالغيبوبة أو الفشل الكلوي أو الجلطة .. إذا تناولتها في هذه الحالة !!

 

بعد صورها الفاضحة مع زوجها .. المراهقة السعودية "فوز العتيبي" تعلن أنها تتلقى تهديداً بالقتل .. وتشعل السعودية بهذا الفيديو (شاهد)

 

فضيحة مدوية تلاحق الفنانة "نوال الزغبي" بسبب تعديل صورتها على هذا الجزء الحساس من جسمها بالفوتوشوب .. وهكذا أكتشفها الجمهور (شاهد)

 

ألمانيا تستعد لسيناريو الرعب النووي .. وحلف الناتو يجري مناورات نووية سرية .. وروسيا تخرج عن صمتها وتعلن عن تصنيع صواريخ مرعبة وتحذر الجميع (تفاصيل)  

 

على خطى قطر .. ثاني دولة خليجية تتحالف عسكريا مع تركيا وتوقع معها اتفاقية عسكرية خطيرة تثير جنون الإمارات (تفاصيل)

 

السلاح النووي يرعب العالم .. واشنطن تحذر روسيا والصين (فعلناها من قبل وسنفعلها مرة أخرى) .. تفاصيل

 

شاب يستغل موقعه في دبي وينتهك أعراض الفتيات .. وبعد القبض عليه كشف عن تفاصيل فاضحة .. وهكذا عاقبته المحكمة !!

 

زوجة السلطان "هيثم بن طارق" تظهر لأول مرة أمام الكاميرات .. شاهد كيف ظهرت واشعلت العالم العربي (فيديو+صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

والتي أستمرت على مدى اسبوع كامل 

 بمشاركة  28 متدرب من قيادات الصف الثاني في قطاع الكهرباء في ظل إهتمام كبير من قبل قيادة وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة بمعالي الوزير محمد عبدالله العناني الذي يولي عملية التدريب والتأهيل إهتماما كبير لما تمثله من أهمية في تحسين مستوى أداء الكادر في قطاع الكهرباء في مواكبة التطورات الكبيرة والمتلاحقة التي تشهدها مجالات الكهرباء وهو الأمر الذي تعد فيه هذه الدورة ثمرة التعاون بين البلدين اليمن ومصر وكان معالي الوزير في زيارته الأخيرة لجمهورية مصر بمعية رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك قد وقع برتوكول التعاون بين وزارة الكهرباء اليمنية ونظيرتها المصرية 

 

 

 

هذا وقد تلقى المشاركين في الدورة  المقدمة كدعم مجاني من قبل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في جمهورية مصر العربية وتنفذه الشركة القابضة لكهرباء مصر . العديد من المحاضرات والتدريب المكثف في مجالات الإصلاح الهيكلي والصيانة والتشغيل لمحطات التوليد وغيرها من المجالات 

 

​​​​​​ هذا وكان وكيل وزارة الكهرباء والطاقة الاستاذ عبدالحكيم فاضل قد افتتح فعالية الدورة وتابع بحرص كبير عمليات التدريب على مدى اسبوع حرصا على نجاح الدورة لما تمثله من اهمية كبيرة لقطاع الكهرباء مشيدا بدعم الأشقاء في جمهورية مصر ومؤكدا أن قيادة وزارة الكهرباء ممثلة بمعالي الوزير ستظل تولى قطاع التدريب إهتمام كبير لما من شأنه تطوير الأداء والمضي قدما بتحقيق الاصلاحات 

وفي ختام الدورة  القى المهندس توفيق هزاع مدير عام المنطقة الثانية -  كهرباء عدن اوضح من خلالها اهمية هذه الدورة في تمكين المشاركين بالمهارات العملية التى تمكنهم من الإستفادة منها في مواقع العمل بقطاع الكهرباء وعكس تلك المهارات على تحسن مستوى الآداء 

 

معربا عن الشكر والتقدير للإشقاء في جمهورية مصر العربية على هذا الدعم المهم لقطاع الكهرباء في بلادنا وعلى راسهم  الدكتور / محمد شاكر ؛ وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بجمهورية مصر العربية والدكتور / أحمد محمد مهينة وكيل أول وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات

والمهندس / جابر دسوقى  - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر والمحاسب / عبد المحسن خلف - نائب رئيس مجلس الإدارة للموارد البشرية والتدريب والشئون الادارية والمهندس محمد عبدالعزيز رئيس قطاع التدريب في الشركة القابضة  والمهندس أشرف محمود مدير عام تسويق التدريب في الشركة القابضة والدكتور تامر خطاب مدرب الدورة 

كما شكر جميع زملائه في الجانب اليمني الذين تولى عملية التنسيق والتجهيز بجدارة وعلى رأسهم معالي الأخ وزير الكهرباء والطاقة وجميع الأخوة الوكلاء.

مؤكدا بإن نتائج الدورة سوف تسهم في تطوير الأداء 

 

هذا ومن الجانب المصري ألقى المهندس أشرف محمود مدير عام تسويق التدريب في الشركة القابضة لكهرباء مصر كلمة ختام الدورة أشاد فيها بمستوى تفاعل المشاركين مع مقرارت الدورة معربا عن أمله في ان تعود نتائجها على تحقيق الاصلاحات وتطوير الآداء والمهارات 

 

ولفت الى أن قطاع كهرباء مصر سيظل على الدوام يولى قطاع الكهرباء في اليمن المزيد من الدعم ومشيدا بمستوى ما تحقق في مجال هذا التعاون ومالمسة من قيادة وزارة الكهرباء اليمنية بقيادة معالى وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني 

متعلقات