وزير الكهرباءوالطاقة يهني فخامة الرئيس بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر
الخبر21 - متابعات

 

 

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«تحذيرات هامة» .. تناول «الثوم» في هذه الحالة أمر خطير جدا قد يتسبب بقتلك .. «لا تتناول الثوم قبل معرفة هذه التفاصيل الخطيرة»

 

هذه الثمرة التي حيرت العلماء إذا عرفت سرها لن تستغني عنها أبدا .. تقضي على «الفيروسات وتقوي جهاز المناعة وتمنع أمراض القلب والشرايين وتقي من السرطان» .. «تعرف عليها الآن»

 

كيف تربح 100 ألف ريال سعودي من تويتر شهرياً ؟ قناة العربية تكشف الطريقة السرية التي غيرت حياة مغرد سعودي وجعلته من الأثرياء (شاهد بالفيديو)

 

«10 أطعمة» تقضي على الكسل وتزيل الشعور بالإرهاق والتعب .. بينها الرقم «7» الذي يقوي الذاكرة ويرفع مستوى الذكاء «تفاصيل ستصيبك بالذهول» 

 

معلومات خطيرة وحقائق صادمة .. تطبيقات للتجسس في هاتفك وانت لا تعلم .. إليك أبرزها والطريقة السرية لإكتشافها (تفاصيل قد تنقذ حياتك وسمعة عائلتك)

 

كيف تطيل فترة شبابك ؟.. إليك أفضل الأطعمة التي تطيل فترة الشباب وتقيك من أخطر الأمراض وتمنع أسباب الشيخوخة (تفاصيل مهمة ومعلومات خطيرة)

 

إليك الأطعمة الخطيرة التي تسبب «هشاشة العظام» .. وقائمة الأطعمة التي تعالج المرض نفسه «تفاصيل قد تنقذ حياتك وتوفر عليك الملايين»

 

تنبيه هام وخطير جدا من «عسل النحل» .. لا تعطي لطفلك «السم القاتل» دون أن تعلم .. معلومات خطيرة عن العسل للأطفال !!

 

تحذير خطير .. هذه الأطعمة سبب رئيسي بـ«العقم» .. إليك أخطر «8» أطعمة تسبب «العقم» أشدها فتكا رقم «7»

 

هذه الفاكهة المنتشرة في الأسواق سبب رئيسي بمرض السكري .. إحذر قبل فوات الاوان من تناول «قنبلة سكر» في هذه الفاكهة (تفاصيل قد تنقذ حياتك) !!

 

«10 أطعمة» تقضي على الكسل وتزيل الشعور بالإرهاق والتعب .. بينها الرقم «7» الذي يقوي الذاكرة ويرفع مستوى الذكاء «تفاصيل ستصيبك بالذهول» 

 

شاهد : أراد أن يصطاد سمك وعندما رمى صنارة الصيد تفاجئ بـ«وحش المياه العملاق» يقفز إلى قاربه ويرعب الجميع .. وهكذا تصرف قبل أن يقتله (فيديو)

 

فاكهة واحدة تحتوي على «منشط عام - مقوي للشعر ومغذي للبشرة - مضاد للأكسدة وقشور القدم وحكة البعوض ومبيض للأسنان و مضاد للالتهابات وحب الشباب» «تعرف عليها»

 

على خطى قطر .. ثاني دولة خليجية تتحالف عسكريا مع تركيا وتوقع معها اتفاقية عسكرية خطيرة تثير جنون الإمارات (تفاصيل)

 

انتبه : هذه الحلوى قد تصيبك بالغيبوبة أو الفشل الكلوي أو الجلطة .. إذا تناولتها في هذه الحالة !!

 

بعد صورها الفاضحة مع زوجها .. المراهقة السعودية "فوز العتيبي" تعلن أنها تتلقى تهديداً بالقتل .. وتشعل السعودية بهذا الفيديو (شاهد)

 

فضيحة مدوية تلاحق الفنانة "نوال الزغبي" بسبب تعديل صورتها على هذا الجزء الحساس من جسمها بالفوتوشوب .. وهكذا أكتشفها الجمهور (شاهد)

 

ألمانيا تستعد لسيناريو الرعب النووي .. وحلف الناتو يجري مناورات نووية سرية .. وروسيا تخرج عن صمتها وتعلن عن تصنيع صواريخ مرعبة وتحذر الجميع (تفاصيل)  

 

على خطى قطر .. ثاني دولة خليجية تتحالف عسكريا مع تركيا وتوقع معها اتفاقية عسكرية خطيرة تثير جنون الإمارات (تفاصيل)

 

السلاح النووي يرعب العالم .. واشنطن تحذر روسيا والصين (فعلناها من قبل وسنفعلها مرة أخرى) .. تفاصيل

 

شاب يستغل موقعه في دبي وينتهك أعراض الفتيات .. وبعد القبض عليه كشف عن تفاصيل فاضحة .. وهكذا عاقبته المحكمة !!

 

زوجة السلطان "هيثم بن طارق" تظهر لأول مرة أمام الكاميرات .. شاهد كيف ظهرت واشعلت العالم العربي (فيديو+صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 

 

بعث وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني برقية تهنية الى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى ال 57 لقيام ثورة 14 اكتوبر المجيدة 

 

 

جاء فيها ياطيب لي يا فخامة رئيس الجمهورية أن أرفع الى فخامتكم أسمى ايات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر بما تمثله من مناسبة وطنية بإعتبارها ثورة عظيمة خاض خلالها الثوار اروع صور التضحيات من أجل التحرر والأستقلال لتكون فاتحة خير وعهد جديد حققت إرادة الشعب اليمني في الحرية والكرامة وجسدة تطلعات الشعب اليمني في عموم أرجاء اليمن وستظل مبادئها حاضرة في وجدان اليمنيين وبهذه المناسبة العظيمة نجدد العهد والوفاء الى فخامتكم بالنيابة عن جميع العاملين في قطاع الكهرباء بإننا سنظل دوما أوفياء لقيم الثورة خلف قيادتكم لبذل المزيد من الجهود في النهوض بمسؤولياتنا وواجباتنا لهذا الوطن معربين لكم في هذه المناسبة عن خالص الأمنيات بدوام الصحة والعافية والتوفيق والمضي في البلد الى بر الآمان وتحقيق تطلعات الشعب اليمني الداعم لمسيرتكم والواثق بإن البلد سيكون افضل في ظل قيادتكم وتضحياتكم الجسيمة في النهوض بالوطن وصولا لليمن الاتحادي وتحقيق الرخاء والازدهار في كافة ربوع الوطن وتقبلوا خالص التحايا وعظيم الامنيات لكم بوافر الصحة والعافية والسداد 

 

وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني

متعلقات