قبل بداية الدوري السعودي .. رئيس نادي النصر يوجه رسالة عاجلة لـ"لملك سلمان" وولي عهد "محمد بن سلمان" !!
الخبر21

حرص صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على توجيه رسائل شكر إلى ولاة الأمر والقيادة الحكيمة على دعمها المستمر للرياضة السعودية بشكل عام، كما أشاد بكل من ساند العالمي خلال الفترة الماضية.

ويستعد النصر حاليًّا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021؛ حيث يواجه الفتح، غداً الأحد، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ـــــــــــ

 

«تحذيرات هامة» .. تناول «الثوم» في هذه الحالة أمر خطير جدا قد يتسبب بقتلك .. «لا تتناول الثوم قبل معرفة هذه التفاصيل الخطيرة»

 

هذه الثمرة التي حيرت العلماء إذا عرفت سرها لن تستغني عنها أبدا .. تقضي على «الفيروسات وتقوي جهاز المناعة وتمنع أمراض القلب والشرايين وتقي من السرطان» .. «تعرف عليها الآن»

 

كيف تربح 100 ألف ريال سعودي من تويتر شهرياً ؟ قناة العربية تكشف الطريقة السرية التي غيرت حياة مغرد سعودي وجعلته من الأثرياء (شاهد بالفيديو)

 

«10 أطعمة» تقضي على الكسل وتزيل الشعور بالإرهاق والتعب .. بينها الرقم «7» الذي يقوي الذاكرة ويرفع مستوى الذكاء «تفاصيل ستصيبك بالذهول» 

 

معلومات خطيرة وحقائق صادمة .. تطبيقات للتجسس في هاتفك وانت لا تعلم .. إليك أبرزها والطريقة السرية لإكتشافها (تفاصيل قد تنقذ حياتك وسمعة عائلتك)

 

كيف تطيل فترة شبابك ؟.. إليك أفضل الأطعمة التي تطيل فترة الشباب وتقيك من أخطر الأمراض وتمنع أسباب الشيخوخة (تفاصيل مهمة ومعلومات خطيرة)

 

إليك الأطعمة الخطيرة التي تسبب «هشاشة العظام» .. وقائمة الأطعمة التي تعالج المرض نفسه «تفاصيل قد تنقذ حياتك وتوفر عليك الملايين»

 

تنبيه هام وخطير جدا من «عسل النحل» .. لا تعطي لطفلك «السم القاتل» دون أن تعلم .. معلومات خطيرة عن العسل للأطفال !!

 

تحذير خطير .. هذه الأطعمة سبب رئيسي بـ«العقم» .. إليك أخطر «8» أطعمة تسبب «العقم» أشدها فتكا رقم «7»

 

هذه الفاكهة المنتشرة في الأسواق سبب رئيسي بمرض السكري .. إحذر قبل فوات الاوان من تناول «قنبلة سكر» في هذه الفاكهة (تفاصيل قد تنقذ حياتك) !!

 

«10 أطعمة» تقضي على الكسل وتزيل الشعور بالإرهاق والتعب .. بينها الرقم «7» الذي يقوي الذاكرة ويرفع مستوى الذكاء «تفاصيل ستصيبك بالذهول» 

 

شاهد : أراد أن يصطاد سمك وعندما رمى صنارة الصيد تفاجئ بـ«وحش المياه العملاق» يقفز إلى قاربه ويرعب الجميع .. وهكذا تصرف قبل أن يقتله (فيديو)

 

فاكهة واحدة تحتوي على «منشط عام - مقوي للشعر ومغذي للبشرة - مضاد للأكسدة وقشور القدم وحكة البعوض ومبيض للأسنان و مضاد للالتهابات وحب الشباب» «تعرف عليها»

 

على خطى قطر .. ثاني دولة خليجية تتحالف عسكريا مع تركيا وتوقع معها اتفاقية عسكرية خطيرة تثير جنون الإمارات (تفاصيل)

 

انتبه : هذه الحلوى قد تصيبك بالغيبوبة أو الفشل الكلوي أو الجلطة .. إذا تناولتها في هذه الحالة !!

 

بعد صورها الفاضحة مع زوجها .. المراهقة السعودية "فوز العتيبي" تعلن أنها تتلقى تهديداً بالقتل .. وتشعل السعودية بهذا الفيديو (شاهد)

 

فضيحة مدوية تلاحق الفنانة "نوال الزغبي" بسبب تعديل صورتها على هذا الجزء الحساس من جسمها بالفوتوشوب .. وهكذا أكتشفها الجمهور (شاهد)

 

ألمانيا تستعد لسيناريو الرعب النووي .. وحلف الناتو يجري مناورات نووية سرية .. وروسيا تخرج عن صمتها وتعلن عن تصنيع صواريخ مرعبة وتحذر الجميع (تفاصيل)  

 

على خطى قطر .. ثاني دولة خليجية تتحالف عسكريا مع تركيا وتوقع معها اتفاقية عسكرية خطيرة تثير جنون الإمارات (تفاصيل)

 

السلاح النووي يرعب العالم .. واشنطن تحذر روسيا والصين (فعلناها من قبل وسنفعلها مرة أخرى) .. تفاصيل

 

شاب يستغل موقعه في دبي وينتهك أعراض الفتيات .. وبعد القبض عليه كشف عن تفاصيل فاضحة .. وهكذا عاقبته المحكمة !!

 

زوجة السلطان "هيثم بن طارق" تظهر لأول مرة أمام الكاميرات .. شاهد كيف ظهرت واشعلت العالم العربي (فيديو+صور)

 

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد 

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 

 

 


وغرّد السويكت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «مضى موسم كامل ونحن على أعتاب موسم جديد نسأل الله أن يمن علينا فيه بالتوفيق والنجاح ويجعل مستقبل أيامنا فيه خيراً مما سبق».


وأضاف: «شكري وتقديري لإخواني أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأخ ناصر الجميد وللجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ولإخواني اللاعبين ولجميع الطواقم الإدارية فرداً فرداً».


وتابع رئيس النصر: «كما أشكر بشكل خاص الرجل المخلص صاحب الهمة أخي المشرف على قطاع الكرة عبد الرحمن الحلافي، ولا أنسى أن أتقدم بشكري للرمز النصراوي الداعم بماله وحرصه واهتمامه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد».


وأكمل: «كما أشكر الأعضاء الذهبيين وعلى رأسهم أخي الباذل النقي والمهتم بالكيان عبدالعزيز بغلف.. كما أشكر جماهير العالمي العظيمة وجميع الإعلاميين النصراويين على وقفتهم الصادقة التي لا تنسى.. ما زال العمل طويلاً ويحتاج إلى صبر وتكاتف».


واختتم: «وشكري الأخير ممتد وموصول للقيادة الحكيمة ولاة أمرنا حفظهم الله ولوزير الرياضة الأمير عبد العزيز تركي الفيصل على اهتمامهم بالأندية الرياضية ودعمهم اللامحدود المادي والمعنوي لشباب الوطن الغالي».


يُشار، إلى أن النصر اختتم الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثاني خلف جاره اللدود الهلال، فيما توقف مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا 2020 عند دور نصف النهائي.
 

متعلقات